Sign in with Twitter

Username:

محام وكاتب. الاختلاف تنوع والمساواة بين البشر قدر. متعصب للعربية. Lawyer and writer. Believe in diversity and in human equality

199 Following   10,989 Followers   18,930 Tweets

Joined Twitter 4/17/10


@Zahem_notaries @AzizAlajlan صحيح والحسد أيضا
8/21
2016
@ElQuarir جديد.لم أجربه بعد.مطاعم ال Fine Dining لا زالت تعانى فى دبى ولم تحقق نجاحا.بيير غغنير وجون جورجس مثالين. قد تتغير الذائقة مع الوقت @DrHabibAlMulla انا اشهد انك خبير،دكتور انا متابع جيد لك في الانستجرام و لاحظت رقي ذوقك في المطاعم في كل أنحاء العالم من خلال الصور
Retweeted by حبيب الملا @AzizAlajlan للأسف المهنة ما تجيب غير الهم @DrHabibAlMulla أتمنى أن تقيم ميشلن المطاعم في الإمارات عندنا مطاعم مؤهلة لأن تاخذ على الأقل نجمة.
Retweeted by حبيب الملا @mjgalmarri ليس فى القائمة. اسمه روابينا فى منطقة القرهود @Sarandeeb__ ملاحظة فى محلها وكذلك عالم الأزياء، معظم المصممين فيه من الرجال. وكذلك مصففو الشعر @ibnaromi مساء النور. الصورة من دبي ولكن المطعم ليس فى القائمة @DrHabibAlMulla شكرا على المعلومات القيمة والمثل يقول أسال مجرب ولا تسال طبيب وانت خبير وافضل من الجأ اليه للبحث عن افضل المطاعم في العالم
Retweeted by حبيب الملا @mercan_resifi لم أجرب الكثير فى تركيا ولكن نصرت ولكن سلطان أحمد كبابجي ممتازين @mercan_resifi أية قائمة؟٧-لدى قوائم من وحى التجربة لمطاعم فى مدن مختلفة بعضها مفصل وبعضها مختصر والموضوع متعلق بالذوق الشخصى فى النهاية فما يناسبنى قد لا يناسب غيرى٦- وهناك مواقع مراجعة Reviews وليس تقييم Rating مثل Zomato و Yelp و Trip Advisor والأخير أفضلها ويعيبها جميعها إعتمادها على التجربة الشخصية٥- وهناك تقييم Zagagt وتقييمه يعتمد ثلاث معايير هى الطعام والخدمة والديكور ويمنح المطعم على اساسه نقاطا أعلاها ٣٠ لكن يعيبه أن معاييره شخصية٤- أشهر جهات التقييم هى "ميشلين" التى تعتمد معاييرها الخاصة وتقييمها قائم على عدد النجوم التى تمنحها للطاهى أو للمطعم وأعلاها ثلاث نجوم٣- وهناك قوائم لقارات معينة (آسيا، أمريكا) أو لمدن معينة. كما أن جهات التقييم متعددة٢- هذه قائمة بأفضل ٥٠ مطعما فى العالم لسنة ٢٠١٦ https://t.co/IJ3s12lIj7 وهذه قائمة بالخمسين الباقية https://t.co/HIkeUnpJt2١- بعد تغريدة الدكتور@Abdulkhaleq_UAE الشهيرة عن غداء المنسف وقائمة المطاعم سألني الكثير من الإخوة عن قائمة أفضل المطاعم فى العالم. @Fahadrd @alkendi1986 اذا لم يكن هؤلاء نتيجة الحضارة والبيئة والثقافة التى وجدوا فيها فنتيجة أية حضارة أو بيئة هم؟ هذا الحكم يفتقد الموضوعية @Fahadrd @alkendi1986 هذه المعلومة غير دقيقة وفيها الكثير من التجني وعدم الموضوعية @AbdllahAlneaimi للأسف آفة منتشرة. قدرك محفوظ بوحمدان. النخلة الباسقة الشامخة هى التى تُرمى بالحجارة.
8/20
2016
بل تنم عن معرفه كبيرة كبيره بواقع دول الخليج الان وما يسببه ذلك من من شعور ألم الخيبه لهم فيواجهونه بإستحضار الماضي https://t.co/DErPlAWQE8
Retweeted by حبيب الملا @nawafpress تنتشر نظرة دونية وازدراء تجاه دول الخليج بين عرب المشرق والمغرب مصدرها الخطاب القومي وتنم عن جهل بواقع دول الخليج في القرن ال ٢١
Retweeted by حبيب الملاHurry, France, ban them! Look what they're forced to wear! Oh, wait, they're not Muslims. https://t.co/0bXNAqT75f https://t.co/Yo5mMB0xAR
Retweeted by حبيب الملابمناسبة فوز أحمد أبو غوش بذهبية التايكوندو، أحد الإخوة الأردنيين مازحنى قائلا "الهواشة تخصصنا" 😂 #Rio2016لا يكفي الاستدلال بحديث صحيح بل لا بد أن يكون الفهم صحيحا أيضا.
Retweeted by حبيب الملاأحمد أبو غوش يحرز أول ميدالية أولمبية للأردن بفوزه بذهبية التايكوندو #Rio2016 https://t.co/rfpXjKnJqxاللهم في يوم الجمعة أكتب اليُسر لمن يعاني من العسر والراحة لمن به هم والسعادة للمحزون والشفاء للمريض والرحمة للميت والإجابة لمن دعاك
8/19
2016
هدايه ملاك تحرز ثالث ميدالية لمصر فى ريو 2016. هدايه أول عربية تحرز ميدالية أوليمبية في التايكوندو #Rio2016 https://t.co/qWC4u1zKc8ما يجب قوله، أيضا، إن العالم الذي ينتظر صورة لكي "يتأثر" ويتفاعل، هو عالم منافق بامتياز. عدد القتلى من الأطفال في حرب سوريا يفوق الاحتمال.
Retweeted by حبيب الملا @Abdulkhaleq_UAE دكتور. يقال أن لطفية النادى من مصر أو ثريا الشاوى من المغرب هى اول إمرأة عربية تقود طائرة @jaberm_ar مشكور @bin_fareed أرسل لى ايميلك لو تكرمت. @Leila1H Rawabena - Qarhoood @abosale10 @Abdulkhaleq_UAE @DrHabibAlMulla يعني الأكاديمي والقانوني لازم ماياكل منسف عشان يكون ناجح ..!!!
Retweeted by حبيب الملاStaying vs leaving https://t.co/wJCXKRGNgC via @HadiAlabdallah
Retweeted by حبيب الملاغداء منسف شهي مع د حبيب المُلا خبير في القانون ويملك قائمة بأفضل ١٠٠ مطعم في كل مدينة من مدن العالم @DrHabibAlMulla https://t.co/S7AUrXTSVS
Retweeted by حبيب الملارجاء @MOJ_UAE و @fnc_uae إيصال هذا المقال حول غرائب ومفاجآت قانون سلامة الغذاء، وهو من أحدث القوانين، للمعنيين. https://t.co/wmGtIa3sPE
Retweeted by حبيب الملا
8/18
2016
فلا البعد يعني غياب الوجوه ولا الشوق يعرف قيد الزمان @Abdulkhaleq_UAE دكتور في موقع وكالة ناسا مطالع القمر لكل مناطق الكرة الأرضية حتى عام 2050. والعيد بإذن الله سيكون الاثنين ٩/١٢ @Kh05Kh وعليكم السلام. على الإيميل. Habib.Almulla[at]https://t.co/OEesDogw6l
8/17
2016
أولى حدائق #دبى الترفيهية الكبرى تستعد لإستقبال زوارها قريبا https://t.co/IDVUIY3qpo#Dubai's first mega #theme_park coming soon https://t.co/kS1FvDFoxsقدرت لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا أن تكلفة إعادة إعمار #سوريا و#العراق تقدر ب ٧٤٥ مليار دولار! من أين ستأتى الأموال؟2 الامارات لا تستقبل ارهابيين واتوقع انها درست حالات السجناء بدقة وتأكدت عدم تورطهم في اعمال ارهابية وانهم لا يشكلون خطرعلى امنها واستقرارها
Retweeted by حبيب الملا @anaalkaleje @KWTKARAR شكلك لم تركب طائرات وتسمع كيف يضرب المضيفون بقواعد اللغة العربية عرض الحائط#أخبروا_يوسف_زيدان أن سيبويه وغيره لم يخترعوا لغةً جديدة ليستدل بهم بل كانت محاولات لفهم تعقيدات لغة الأعرابي القح ساكن "الحتة الوسطانية".
Retweeted by حبيب الملاميدالية أخرى للعرب. توفيق مخلوفي، فضية سباق 800 متر #Rio2016 https://t.co/yhYR1NhafRلو اتخذت دول الخليج قراراً جماعياً باستبعاده نهائياً من فعالياتها الثقافية .. سيتعلم كيف يحترمها ! #يوسف_زيدان https://t.co/DUTjtvTM1J
Retweeted by حبيب الملا
8/16
2016
@ahmedamiri 😂دراسة تشير الى أن اللحوم الحمراء تحرق دهون البطن وتعد مفيدة في خفض الوزن الزائد https://t.co/cb2q8g1N88وفى القلوب ضجيجٌ لا نبوح به .. بعض الكلام بقلب الحُـرِّ مـَوْؤدُ @Abdulkhaleq_UAE المشكلة أن هذا الطريق يرسخ الصورة النمطية الخاطئة عن أهل الخليج من أن كل إنجازاتهم هى بالمالThe burkini ban is misogynistic – and Western feminists are turning a blind eye https://t.co/QlQuee2NuJ https://t.co/rRN2mjvPZG
Retweeted by حبيب الملالماذا تتميز جامعات وتعليم وفنون ومسرح ورياضة أمريكا عن الدول الأخرى؟ وللعلم لايوجد وزير تعليم عالي ولا وزير ثقافة ولا وزير رياضة في #أمريكا!
Retweeted by حبيب الملا
8/15
2016
قانون بريطاني يحرم الإناث من الميراث يجعل دوق ويستمنسر إيرل هيو ثالث أغنى رجل فى بريطانيا https://t.co/ERaC0uqzFTلا مبرر اطلاقا ل ٤ مرشحين عرب لمنصب مدير عام يونسكو: حمد الكواري قطر ومشيرة خطاب مصر وغسان سلامة وفيرا خوري لبنان. الشعب يريد انسحاب ٣ منهم
Retweeted by حبيب الملا
8/14
2016
قد يكون الفراغ أجملُ الحاضرينفي الجواز: ذكر وفي الحقيقة: أنثى. تتحول من ذكر لأنثى شأن خاص لكن تزور وثيقة رسمية غير مقبول. لذلك منعت من دخول دبي https://t.co/iI5aCVOm3w
Retweeted by حبيب الملااختلاف الهوية بين ما هو ثابت بوثيقة السفر وما عليه في الواقع أي وكأنها ترغب في الدخول بوثيقة شخص آخر وهذا غير مقبول https://t.co/PnhkK3Qasi
Retweeted by حبيب الملافي دبي أوبرا قريبا فمكتبة بمواصفات عالمية ثم متاحف حديثة لتصبح عاصمة للسياحة الثقافية كما هي عاصمة للسياحة الترفيهية https://t.co/aw7uRJ9GeA
Retweeted by حبيب الملا
8/13
2016
In UAE there is a system that protects the workers’ wages, says Habib Al Mulla https://t.co/Zn4NDBLoDf #UAE #employment #law #Labour #wagesالخبر: منع ممثلة كندية متحولة جنسياً من دخول دبي. السبب الحقيقي: صورتها في جواز السفر تختلف عن صورتها في الحقيقة https://t.co/EcLFxGoFmC
Retweeted by حبيب الملاحقيقة .. طيلة عملي القضائي 14 سنة لم تردني قضية واحدة لعقوق فتاة لوالديها .. فعجب لحزن البعض لرزقه بالبنات .. https://t.co/98qUAl0Akm
Retweeted by حبيب الملااللهم ارزقنا .. قلوبا تتجلى بخشيتك . . ونعيما يدوم بفضلك . . وأرواحا تهوى طاعتك . . ولسانا لا يمل من ذكرك
8/12
2016
@Shehabhashim شكرًا @Shehabhashim @Abdulaziz_Hmadi هذا السامسونج. الآيفون يختلف @Shehabhashim @Abdulaziz_Hmadi شكرًا @Abdulaziz_Hmadi ما المقصود بزامنها؟ وكيف يتم الحفظ؟ @DrHabibAlMulla اذا تسمحلي بنقل شرح مبسط https://t.co/VVAvFddC0R
Retweeted by حبيب الملاميدالية صدرت من الديوان الملكي المصري إيذاناً بإنتهاء النظام القضائي المختلط. #مصر #قضاء #محاكم https://t.co/CzTTIsprAzوزير خارجية #قطر يعلن عبر حسابه عن مشاريع قادمة بين #الإمارات و قطر وسترى النور عما قريب. https://t.co/GJS7aBtkiE
Retweeted by حبيب الملا @ahmedamiri @faisalaldhahab 😂
8/11
2016
#فهيد_الديحاني ارسل رساله بان الرياضه تنجح اذا ابتعدت عن سوء ادارة الاعلام والاسراف في صرف المبالغ وكثرة النزاعات وتعدد التوجهات !
Retweeted by حبيب الملاAmazing. https://t.co/DsrNtzcmXr
Retweeted by حبيب الملالا يشرفني إلا علم بلادي الذي لن تطمس هويته ويكفيني بالمشاركة او الفوز بأن يقول العالم كله الديحاني الكويتي
Retweeted by حبيب الملاالفريق الهولندي للسيدات يتضامن مع فريق مصر للسيدات و لم يلعب بالبكيني .. هذه هي الحضارة الانسانية .. https://t.co/MwFKXM8Bcw
Retweeted by حبيب الملافى العشق ما أرحب العزلة وما أضيق الكون !
8/10
2016
كان يصف الحجامة بالتخلف وبعد مشاهدته للأمريكان في ريو وقد فعلوها وصفها بأنها تنشط الدورة الدموية ! هزيمة ثقافية https://t.co/kZWrUuFxkk
Retweeted by حبيب الملاRussian jets 'drop thermite bombs' on Syrian city https://t.co/QMSrty4HGP via @telegraphnewsP
Retweeted by حبيب الملا @Al_Khater89 @Abdulkhaleq_UAE قال تشرشل: في السياسة لا توجد صداقة دائمة أو عداوة دائمة، هناك مصالح دائمة!" كما يكون قلبك تكون الدنيا في عينيك " مصطفى محمودالحفظ في التعليم أسيء فهمه اذ الحفظ هو المخزون المعرفي، ما يجب تغييره هو نوع ما يحفظ وليس نظام الحفظ بحد ذاته.
Retweeted by حبيب الملاالتعليم العام جاء في الأساس خدمة لنظام اقتصادي معين، وما لم تكن للتعليم أهداف تنظر في المصلحة العامة للأمة سيبقى التعليم متخبطا.
Retweeted by حبيب الملا
8/9
2016
#AbuDhabi #أبوظبى https://t.co/NEShN1Nbvfالعراق أكبر مثال على فشل أمريكا في خلق النموذج الديمقراطي في الشرق الأوسط أما أكبر فشل للديمقراطية الامريكية سيصل قمته في حال فوز ترامب #رأي
Retweeted by حبيب الملامقالي اليوم في جريدة البيان " أحمد خليفة السويدي الرائد والدبلوماسي المخضرم".. https://t.co/XEt0Ub99iq
Retweeted by حبيب الملا @ahmedamiri @almarsoomy @xSh3er الموضوع ليس بهذا التبسيط وإن صح السند فى البخاري. هناك شروح تفسر أن هناك خطأ فى حساب العمرفريق السيدات المصري للكرة الطائرة. تصرف جدير بالاحترام. مثلما أن للغير أن تلبس ما تريد فمن حق غيرها أن تلبس الحجاب. https://t.co/vE3xL1YyrSلن تتمكن إطلاقًا من التأثير في هذا العالم من خلال محاولتك أن تكون نسخة مكررة منه! https://t.co/DWF6E3f0tr
Retweeted by حبيب الملاتوجه مهم. نتمنى له التوفيق https://t.co/KP5av0m2uV
Retweeted by حبيب الملا" المنظمة الحولاء" مقالي هذا اليوم بصحيفة البيان لمن أحب الاطلاع https://t.co/M2yH7sce90
Retweeted by حبيب الملا
8/8
2016
ويفوز باللذات كل مغامر ويموت بالحسرات كل جبانالإمام الغزالي عندما جاء له شخص و قال : ما حكم تارك الصلاة ؟ قال : حكمه أن نأخذه معنا إلى المسجد . #قيم_أداب #شيخة_العري
Retweeted by حبيب الملاجلسة "تويترية" فى عالم الواقع جمعتنى مع الأخوين الكريمين @ahmedamiri و @MarwanBalooshi طفنا خلالها فى حدائق من الفكر https://t.co/vMQDf4i8KDمع @MarwanBalooshi في ضيافة المحامي @DrHabibAlMulla في #Home_Bakery شكرا دكتور على اللقاء الممتع والضيافة الكريمة. https://t.co/Zvi7W9p77U
Retweeted by حبيب الملالا تلم شعبا يتصرف هكذا إذا كان ترامب قائدهم https://t.co/OiSXW9H78f
8/7
2016
Extraordinary & counterintuitive that American counterterrorism efforts were led by a Muslim https://t.co/FBSst3ys0f by @Ibishblog
Retweeted by حبيب الملاخطوة غبية. ستعطى حججا للمتطرفين وستزيد من الإستقطاب https://t.co/z2jaXBwf6Cسيد نصير هو الرياضى الوحيد الذي نظم له أمير الشعراء أحمد شوقي قصيدة يقول فيها : شرفا نصير ارفع جبينك (cont) https://t.co/iheqCRoXpV
8/6
2016
X

0