Sign in with Twitter

Username:

شبكة الكفيف العربي @blindarab المملكة العربية السعودية

قنواتنا على يوتيوب وديليموشن https://t.co/0gqjNT9PKK https://t.co/InheB79JlR خدمات apple و whatsapp +966554322506 منارة المكفوفين العرب على العالم

0 Following   1,361 Followers   14,695 Tweets

Joined Twitter 2/18/11


#مصر بشرى سارة للأشخاص من ذوي الإعاقة على تخفيضات أسعار السيارات https://t.co/efBBFy1FHE https://t.co/rFw4glFF19المجلس القومي للمرأة في مصر يطلق مبادرة "محافظة صديقة للأشخاص ذوي الإعاقة" بسوهاج https://t.co/JbAcAlM82J https://t.co/zWvnsa8jwGفي روسيا اختراع جديد لمساعدة المكفوفين https://t.co/mSBHeggd4D https://t.co/sjMQLNCD8Aتخطى فكرة أنك ضعيف مهمش أو ناقص عن غيرك ، قدّر نفسك بالإعتزاز والإرادة القوية قاوم فهناك شيء جميل ينتظرك .. صباح الخير
11/21
2018
لقاء في اليمن من أجل ذوي الإعاقة – صحيفة شبكة الكفيف العربي https://t.co/WtiGJZHihE عبر @blindarabفهد جاسم، #الكويت ستقام محاضرة حول علاقة الفلسفة بالتطور المجتمعي #غدا في كلية التربية وهذا يجسد المشاركة الفاعلة ل… https://t.co/av5kxutjM0وزارة التعليم العُمانية وقعت برنامج تعاون مع جامعة السلطان قابوس https://t.co/iNxvztuxsl https://t.co/qJCALi68n3#شبكة_الكفيف_العربي تطلق مجموعتها التفاعلية الجديدة على #الواتساب #أخبار_المكفوفين #كن_أنت_المصدر أرسل اسمك واشترك… https://t.co/QSLLZ5Mkfbشكرنا لكم أكبر من الكلمات، شكرنا لكم يكون بتقديم محتوى مميز يليق بكم، #متابعينا_على_يوتيوب أصبحت ميزة "مشارَكات الم… https://t.co/fZcTeNgCfCجامعة الإسكندرية توقع اتفاقية تعاون لإنشاء مركز للطلاب ذوى الإعاقة https://t.co/IaWu6wFSkQ https://t.co/TSHLptcRtfوزيرة الثقافة المصرية تفتتح مؤتمرأدب الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة https://t.co/QZRIvixrA0 https://t.co/BFhexcD2z8https://t.co/v2SQ62QfRFاطبخي أي شيء نفسك فيه. https://t.co/d291PRg1I6
11/20
2018
جامعة بني سويف تستعد للإحتفال باليوم العالمي للإعاقة تحت شعار طاقة نور https://t.co/aM5SKqO31Z https://t.co/jhfjgP5K8M @The_Justice_SA: https://t.co/wJ2V8BdHU7 بين أيديكم استبيان بحث تخرجي لإتمام مرحلة البكالوريوس آملة منكم تخصيص الق… https://t.co/DV9g3ZiCduالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يسعدكم انا عندي مشروع يهتم بذوي الاحتياجات الخاصة (اصحاب الهمم ) واحتاج اقل… https://t.co/dAjKShx8b0عبد اللطيف جميل تعلن عن حزمة من المبادرات لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة في مجالات التعليم وسوق العملاتفاقية تجمع العمل وأرامكو لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة https://t.co/VxAnSkeDRtلقاء الاسبوع الرابع مع الأستاذ محمد سعد https://t.co/pzeTiJkaTJ محمد فلاح https://t.co/QbPLmln8Wyحوار مع الاستاذ احمد الشهراني https://t.co/LilYSv5PiE لقاء الاسبوع الثاني مع الاستاذ نواف العتيبي… https://t.co/TeQyTaPQl3
11/19
2018
فعالية ترفيهية في #الطايف يوم #الخميس https://t.co/aFZyK3AntIتحويل اسم جمعية الأطفال المعاقين إلى جمعية الأطفال ذوو القدرات الفائقه https://t.co/KAFHskxbMkتطبيق: private-lock-pro- لإغلاق الصور برقم سري مع #ماجد_العسيري التحميل: https://t.co/ZbUwCXXrV2 سماع أو تنزيل الش… https://t.co/dUzE1mywqH
11/18
2018
@fahad684 @blindarab ونفس الكفيفة لها مقاطع عن استخدام الايفون واستخدام تطبيق اوبر ولها مقاطع تتكلم عن المكفوفين
Retweeted by شبكة الكفيف العربي @fahad684 @blindarab هل الامريكي ثقافته تجهل وضع الكفيف او حقوقة لنرى مثل هذه الفديوهات https://t.co/O8gl901Ml0
Retweeted by شبكة الكفيف العربي @fahad684 @blindarab هذا نموذج https://t.co/x7LNXIp70L
Retweeted by شبكة الكفيف العربي @fahad684 @blindarab وكم مرة نزلت مقاطع وهي في محل وهي تقول انا كفيفة احتاج من يساعدني
Retweeted by شبكة الكفيف العربي @fahad684 @blindarab اتابع كفيفة امريكية عندها كلاب مرشدة للمكفوفين واسبوعيا تنزل فيديو وهي رايحة ستار بكس وكيف انها تطلب بنفسها
Retweeted by شبكة الكفيف العربي @fahad684 @blindarab لماذا ننحرج من عرض مقاطع عن يومياتنا لماذا نعتبرها نقص افتحو مقاطع لمكفوفين وكفيفات اجانب يقدم… https://t.co/nlsZEWeQZm
Retweeted by شبكة الكفيف العربي @fahad684 @blindarab هذا الجيل مقيد بسبب حرص الاهل المبالغ فيه نحتاج لمثل هذه المقاطع فيه شباب وشابات مقيدين فعلا جيلنا يختلف
Retweeted by شبكة الكفيف العربي @fahad684 @blindarab لا اايدك في ذلك فيه اهالي يحتاجون لهذه المقاطع ليقتنعو ان ابناءهم قادرين يكونو مثلهم
Retweeted by شبكة الكفيف العربي @fahad684 @blindarab لا تلومهم ودعهم يسلطون الضوء فهذا امر طبيعي جدا وعلى ما قال المثل اللي ما يعرفك يجهلك
Retweeted by شبكة الكفيف العربي @blindarab @lohaibi2016 اللهم امين يارب العالمين اجبره جبر يليق بجلال وجهك و عظيم سلطانك
Retweeted by شبكة الكفيف العربياتركوا المكفوفين يعيشون حياتهم كسائر البشر ، بعضهم يملك مهارات وآخرون منهم يفتقدونها ، أِن تسليط الضوء عليهم وكأنهم… https://t.co/iohSUUEIij
Retweeted by شبكة الكفيف العربي
11/17
2018
https://t.co/UVUEm5fd8iالحلقة الثانية كفيف يسحب من الصراف https://t.co/UoMO2xZdXiيومياتي ، هي فيديوهات توعوية بسيطة أستعرض فيها شيء من حياة المكفوفين ، الحلقة الأولى كفيف في التكسي . https://t.co/H6AcHnIDsdhttps://t.co/vYGAt6cmOTجمعية الصداقة للمكفوفين بالبحرين نظمت رحلة إلى جزر حوار https://t.co/J9UQkkUTSE https://t.co/c6ZIe3nZPj
11/16
2018
أهلا بكم إلى أول شرح لتطبيق من Apple TV مع #ماجد_العسيري تطبيق mp3 quran الاستماع: https://t.co/PKLCMtI5A6 تنزيل من متجر Apple TVالمجاهد/عائض علي العسيري احد افراد لواء الفاروق عمر 19 اول من اقتحم جبل اكس اليمني في #صعدة و اثخن باذنـاب #ايران ح… https://t.co/nnzLxNS9z6https://t.co/EUQw5IqVlh
11/14
2018
@alhurranews: تركيا تقطع إعانة ذوي الاحتياجات الخاصة عن الصحافي المعتقل جنيد أرات https://t.co/taYztCCj3rضمن الحمله التطوعيه ( مدرستي اجمل ) لمعالجه التشوه البصري بتعليم الطائف https://t.co/UTSvNmOt5eيسقط المطر حين يعجز السحاب عن حمل ثقل الماء .. و تسقط الدموع حين يعجز القلب عن تحمل الألم .. اللهم اجبر خواطر كُسِ… https://t.co/VhPNd6cJNcالكفيف محمد الحامدي يحلل حالة برشلونا بدون ميسي https://t.co/9qanfQlJVoمن مشاركة مدرسة الثقافة في بطولة كرة الهدف والتي اقيمت في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية https://t.co/YWLnKJ5CwF
Retweeted by شبكة الكفيف العربيhttps://t.co/8JtJpv9GpT
Retweeted by شبكة الكفيف العربيhttps://t.co/1MBE4p0Cnu
Retweeted by شبكة الكفيف العربيhttps://t.co/6qIlE2ZHhq
Retweeted by شبكة الكفيف العربيhttps://t.co/ANSd9undtR
Retweeted by شبكة الكفيف العربيتشرفت مدرسة الثقافة الابتدائية و برنامج دمج المكفوفين الخميس ٦/٢٤ / ١٤٣٨هـ بزيارة عدد من منسوبي #تعليم_الطائف… https://t.co/UKC5PHMSpi
Retweeted by شبكة الكفيف العربيمن فعاليات #ساعة_النشاط لأبنائنا الطلاب من فئة التربية الخاصة (مكفوفين) https://t.co/L6LLjRfUpf
Retweeted by شبكة الكفيف العربيمن فعاليات #ساعة_النشاط لأبنائنا الطلاب من فئة التربية الخاصة (مكفوفين) https://t.co/NaTXaavzIM
Retweeted by شبكة الكفيف العربي"على بابا" تطور تقنية جديدة لمساعدة المكفوفين على التسوق - https://t.co/39P1AavpTw #youm7 @nashat1234 @TaifEduGov @alluhibi @sami3093 @aleissaahmed @p_c_media_sa @alashraf1438 https://t.co/j6aZVKON5nفي بادرة #نوعية من القائمين على حملة #مدرستي_أجمل تم إشراك أصحاب الهمم بابتدائية #الثقافة وذلك لإزالةالتشوهات البص… https://t.co/0GhLsh1Ep8
Retweeted by شبكة الكفيف العربيإيمانابدورهم بالعمل#التطوعي وانهم #جزء مهم بالمجتمع شارك#أصحاب_الهمم (طلاب التربيةالخاصة)… https://t.co/zFLFdvISSi
Retweeted by شبكة الكفيف العربيانتقل إلى رحمة الله تعالى الأستاذ الكفيف "عبد الله بن فهيد المطيري" بعد معاناة مع المرض قبل أمس، أصدق التعازي لأهل الفقيد.انتقل إلى رحمة الله تعالى الكفيف "عبد المجيد الشراري" قبل بضعة أيام أثر حادث مروري، وقد دفن في المدينة المنورة، أصدق التعازي لأهل الفقيد.نظراً لقرب حلول فصل الشتاء يسر جمعية كفيف بالرياض إفادتكم بتوفر أجهزة تدفئة كهربائية لمن يرغب التحصل عليها التواصل على الرقم: 0553003839 @blindarab شكراً لكم بحجم السماء استاذ ماجد 🌷🌷
Retweeted by شبكة الكفيف العربي
11/13
2018
فصل في حياة الكفيفة خلود – صحيفة شبكة الكفيف العربي: https://t.co/f7dhsibyg0 عبر @blindarabhttps://t.co/3KjEDt64zfجمعية رعاية المعاقين بمحايل تنفذ برنامجا للتوعية بأضرار المخدرات لذوي الإعاقة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام تحت اشراف… https://t.co/OogiyrFefoأقرت اللجنة تأهل نادي مكة المكرمة لبطولة الصعود لدوري الدرجة الأولى التي تضم كلا من : نادي الباحة. نادي حائل. نادي الأحساء.#
Retweeted by شبكة الكفيف العربيالمجموعة الأولى ١- الباحة ٩ نقاط ٢- الاحساء ٦ نقاط ٣- جازان ٣ نقاط ٤- تبوك ٠ نقطة وبذلك الباحة والاحساء يصعدان لبط… https://t.co/Oabpq5h1Fr
Retweeted by شبكة الكفيف العربيمجموعتنا التقنية https://t.co/eNNgyo3Kme https://t.co/EZob9DoEdV
Retweeted by شبكة الكفيف العربيشاب مكفوف حاول الانتحار اكثر من مرة بسبب الوحدة والاهمال ولكن برنامج من الواقع اعاد له الحياة #علي_عذاب_من_الواقع ي… https://t.co/uVTIe7ioV1تطبيق بعنوان " انطلق" لمساعدة ذوي الاعاقة https://t.co/3wUddZYbY3 https://t.co/OwZ3BcNlMNأول مصري كفيف يعزف آلة "السمسمية" https://t.co/RTCnupoMG3 https://t.co/Azze5idddvمكفوفون مبدعون. الحلقة ١٣ ، مع المهندس والمخترع السعودي : مهند أبو دية https://t.co/rMldoFAWLuسورة الذاريات القارئ فهد الغامدي الموافق 3/3/1440ه https://t.co/qAl7La6sE7يُخبرني الصباح بأنهُ مازال هُناك بشر قلوبهم بيضاء وأرواحهم عذبة يشرقون من نافذة الصباح فيسعد من حولهُم صباحكم أ… https://t.co/tIzamWdBDm
11/12
2018
الشكر والتقدير 🌹 لعميد الجامعة المعنية لتفهمه موضوع مرافقات #الكفيفات واهمية عدم فرض التغيير بالوقت الحالي مبروك ل… https://t.co/r5yRCaHgkA
Retweeted by شبكة الكفيف العربيمبادرات فريق #لفتة_أمل_التطوعي ممثﻻ في فريق الشرقية @gesture99 #أصداء_وطني https://t.co/Iv6uiwsw0i
Retweeted by شبكة الكفيف العربيمقابلة صماء كفيفة للحديث عن #الصم_المكفوفين وبعض المفاهيم وكيف وصلت لمرحلة دراسة الدكتوراه. المقابلة بـ… https://t.co/pua1wQygFr
Retweeted by شبكة الكفيف العربيمقال مميز للدكتورة : أروى علي أخضر @arwaakhdar بعنوان " التدابير اللازمة للوقاية من #التحرش مع #الأشخاص_ذوي_الاعاقة… https://t.co/vaCy0Gp5mE
Retweeted by شبكة الكفيف العربيرابط التسجيل https://t.co/hHEKqgA6DYيقيم نادي نجم زيارة لنادي الهلال يوم الجمعة 2018/11/16م وينتهي التسجيل بالمواصلات يوم الثلاثاء 2018/11/13منتائج مباريات اليوم جازان 2-11 الاحساء حايل 14-4 مكة جازان 12-7 تبوك حايل 10-0 أبها الباحة 8-5 الاحساء الطايف 5-5 مكة
Retweeted by شبكة الكفيف العربيhttps://t.co/3knAyHLzHy
11/9
2018
المكفوفون المصريون يطالبون البنوك المحلية بحقهم في الخصوصية – صحيفة شبكة الكفيف العربي https://t.co/E3ztaSdngd عبر @blindarabنهاية مباراة تحديد المركز الثالث بفوز منتخب كوريا على منتخب اليابان ٩-٣. #دورة_الألعاب_البارا_آسيوية #goalball
Retweeted by شبكة الكفيف العربياختيار الحكم الدولي العالمي الكبتن علي الدرسووني لتحكيم نهائي #دورة_الألعاب_البارا_آسيوية لكرة الهدف بين منتخب اي… https://t.co/Rw6umx4VLr
Retweeted by شبكة الكفيف العربينهاية نهائي بطولة #دورة_الألعاب_البارا_آسيوية لكرة الهدف بفوز منتخب ايران على منتخب الصين ٨-٣. الترتيب : منتخب اي… https://t.co/Q9X3z6qypz
Retweeted by شبكة الكفيف العربيباذن الله سينطلق بعد غدا الخميس فالطائف التجمع الأول لدوري كرة الهدف للدرجة الأولى وهو يتكون من ثمان فرق قسمت لمجم… https://t.co/Yk4YGmKBSR
Retweeted by شبكة الكفيف العربيالمجموعات على النحو التالي المجموعة الأولى : نادي الباحة ونادي تبوك ونادي الأحساء ونادي جيزان. المجموعة الثانية :… https://t.co/Yl15w3SNQU
Retweeted by شبكة الكفيف العربيترشيح الحكم الدولي لكرة الهدف في #اللجنة_البارالمبية_السعودية أ.علي الدرسوني عضواً في… https://t.co/LkZk0KGwFX
Retweeted by شبكة الكفيف العربيانطلقت الأحد الماضي #دورة_ترفيع_وصقل_حكام_كرة_الهدف بمحافظة الطائف وتستمر حتى 5 / 3 / 1440بمقر نادي الطائف لذوي الا… https://t.co/JbwTHSMVne
Retweeted by شبكة الكفيف العربي#نتائج #مباريات #اليوم #الأحساء ١٣-٣ #تبوك ، #مكة ١١-١ #أبها ، #الباحة ١٤-٤ #جازان ، #حائل ١٥-٨ #الطائف ،… https://t.co/0zuo8DH3Sq
Retweeted by شبكة الكفيف العربيالعنود لقائي في ديوان سامية الي تشرفت فيه يوم أمس مع الأستاذة القديرة وأم الجميع الأستاذة كفاية العلبان التي تشكر ع… https://t.co/10EAMtbmdaجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء و”نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة” يلتقيان لبحث سبل التعاون المشترك https://t.co/VEFNQJcfWqجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء وشركة الحسين والعفالق للخرسانة الجاهزة (هاكو) توقعان مذكرة تفاهم وتعاون بشأن برن… https://t.co/OzDNa2Wv1Jبالصور والفيديو: ورشة في الطائف عن كيفية التوجه والحركة للمكفوفين باستخدام العصى البيضاء – صحيفة شبكة الكفيف العربي… https://t.co/dt89GRCwhoبالصور: برنامج دمج المكفوفين بالطائف المرحلة الابتدائية يقيمون ورشة في تعليم الرياضيات للمكفوفين – صحيفة شبكة الكفي… https://t.co/gV6EwNRIMJبالصور: معاقوا الطائف مستشارون في جمعياتهم! – صحيفة شبكة الكفيف العربي https://t.co/bzoYprUXzT عبر @blindarabبالصور: أكبر دورة في مكة المكرمة للمكفوفين على الحاسوب – صحيفة شبكة الكفيف العربي https://t.co/g2h0N7x1sg عبر @blindarab
11/8
2018
https://t.co/vIRmrDK0Hoأخواني وأخواتي من ذوي الإعاقة البصرية تحية طيبة وبعد يرجى التكرم وتعبئة الاستبيان الآتي لأهميته في تقييم إحدى الابت… https://t.co/IT8rdh2nEa
11/7
2018

0