Sign in with Twitter

Username:

دكتوراه بالكيمياء خبرة 30 عام في الاعشاب الطبية - مقدم برامج إذاعية عن الصحة و برامج تلفزيونية عن الاعشاب - مقدم دورات في الاعشاب و تأثير الالوان في السلوك

46 Following   106,476 Followers   26,375 Tweets

Joined Twitter 5/29/11


معلومة هامة تحتاجها النساء كوبين من شاي المريمية بدون اضافات يومياً تساعد في وقف نزيف الدورة… https://t.co/xxwXROL1m2
9/17
2016
أعشاب ينصح بتناولها كشاي او كبسولات كمكملات لمرضى التصلب اللويحي MS https://t.co/1nz4enGQ1X
9/13
2016
اللهم ارحم اخونا ابراهيم كفيف العجمعي و اجعله عند الموت ممن يبشرون بروحٍ و ريحانٍ و ربٍ راضٍ غير… https://t.co/fMseXLTfIk
9/11
2016
فوائد الماش Mungo seeds حلقة إذاعية بثت عالهواء مباشرة انصح الكل بمشاهدتها على الرابط المكتوب… https://t.co/xEg5C58WSrفوائد الماش: https://t.co/P36mIXxG49 via @YouTube
9/8
2016
حتى بالفلبين مقبلين على شراء الكركم الاول من اليمين و كذلك المورينغا الثالث من اليمين و لكن على… https://t.co/B3YBL5xDUQ
8/31
2016
أتمنى احد شركات الاستيراد تستورده لنا من الفلبين هذي هي الغرافيولا ،، على يسار الصورة مجففة و… https://t.co/WI7rKrc0PAالافوكادو العضوي ،، فعلاً يختلف شكلاً من الداخل و الخارج وحتى الطعم هذا من انتاج مزرعة عمي (والد… https://t.co/NZ5b6hR56y
8/30
2016
اسرار شراب الياكولت هذا الشراب مزوّد ببكتريا اللاكتوباسيلس كازي و هي الاكفأ لمحاربة بكتريا… https://t.co/lMUr3DyR11
8/26
2016
اسمه Devil's Claw او مخلب الشيطان و له مسميات اخرى مثل عنكبوت الخشب و الخطاف استخداماته للخشونه… https://t.co/abwjOgV902
8/13
2016
فطر الچاغا و فوائده الصحية Chaga Mushroom تحصلون الفيديو بحسابي عاليوتيوب kaltaieb مؤقتاً راح… https://t.co/chVcOnlCZAفطر الجاغا و فوائده: https://t.co/93b5mw4pM6 via @YouTube
8/12
2016
طريقة سهلة لتحضير ألذ انواع اللقيمات لقيمات الموز طبعاً أنا اخترت ملقة كبيرة لصب اللقيمات علشان… https://t.co/ldrIq4urJH
8/9
2016
من مخاطر نظام رجيم شوربة الكرفس الكثير يعانون من التعب و الإعياء عند البدء بهذا النظام و السبب… https://t.co/18q7ep6jaa
8/6
2016
معلومة مهمة للجميع كيف نتخلص من آثار بقع زيوت التشحيم من على الجلد و الثياب https://t.co/Lu84RVp3C8
8/3
2016
@afhdsny @YouTube ممكن اثناء او بعد الاكلالعلامة ابن البيطار - الجزء الثاني: https://t.co/zMXUOYsbse via @YouTubeالعلامة ابن البيطار - الجزء الاول: https://t.co/0qpYuYLmeM via @YouTube
7/14
2016
Just posted a photo https://t.co/w9h97uoGxB
7/6
2016
اللهم اجعل الكويت بلد أمن و أمان https://t.co/iCspBsrzNh
7/4
2016
اعوذ بالله من شر عذاب جهنم ،،، درجة الحرارة ٥٠م اليوم اللهم ألطف بنا عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي… https://t.co/FzmP8cc3JB
6/29
2016
كريم ڤيڤي للسواد بالاكواع و الركب و الإبط للاستعلام في صفحة منتجاتنا @khalidaltaieb او… https://t.co/UxB4B6Yylf
6/23
2016
من ألذ الاطباق عندي ،، الكبة بلبنية مع رز الشعرية من تحضير الشيف 😂 خالد الطيب https://t.co/8ItlJuGtg2من ذكريات الطفولة اللي اعتز فيها https://t.co/GOaLn1Dv8e
6/22
2016
كيف تتخلص من حشرة الفراش فقط بضع نقط من زيت اللافندر العطري المركز تضاف على ماء الورد و يرش به… https://t.co/bKWMaEJ5RQ
6/20
2016
الهايبركالسيميا هي حالة يسببها ارتفاع معدلات الكالسيوم بالدم و التي تعود اسبابه اما لأمراض عضوية… https://t.co/dg1Z5DFW4x
6/10
2016
طرق التخلص من التعرق الزائد ١- ملعقة وسط خل تفاح في كوب ماء قبل الاكل ٢- شاي ورق مريمية صافي مرة… https://t.co/7Df6TVk8Z6انا مو بس دكتور كيمياء و طبيب أعشاب و لكن طباخ بنفس الوقت يقول المثل عندنا الحَبْ طالع على… https://t.co/nT8wccEBXG
6/9
2016
مصادر الألفا ليبويك أسيد و فوائده هذا مركب عضوي من مضادات الأكسدة القوية و التي ينتجها الجسم ،،… https://t.co/A8bzFq0vZu
6/8
2016
مبارك عليكم الشهر https://t.co/2TdPmauaXj
6/5
2016
تأتيني رسائل تستفسر عن فاكهة الشيساندرا و اغلبها معلومات مقتبسة من منتديات خليجية بدعوى ان هذا… https://t.co/wvkcbBG7PV
5/31
2016
التعامل مع الماء خلف طبلة الإذن بسيط للغاية ولا يحتاج ادخال أنبوب .. ما عليكم الا تناول حبوب او… https://t.co/h4gxz0p6rw
5/23
2016
عشبة جذور الارقطيون تسمى Burdock متوفرة في محلات المكملات الغذائية و أكدت الأبحاث انها مفيدة لمرضى السرطان اثناء العلاج الكيماويكلام غريب نسمعه ان المرة تسبب امراض بالدم @lareen981 ممكن صورة لها ترسل عالواتساب 67664422 @GgdfGhfg كريم علاج حب الشباب يطلب من الواتساب 67664422 @xxxiii077 سامع عنه و في ناس تمدحه @abdulrhmn8069 جربت محلات ارمال
5/17
2016
@albelali لك وحشة اخوي الحبيبلا توجد أعشاب تحتوي على هرمونات بشرية ولكن البعض يحتوي على مركبات تشبه بخصائصها بعض الهرمونات و نوع آخر يعمل على تحفيز الهرمونات بالجسم @sanuritta1 عليك بالقسط الهندي و حبوب عشبة جذور الارقطيون @Deema_mohamed لا باس بذلكمنقوع المرة مفيد لالتهابات المعدة. ملعقة وسط ناعمه منقوعه خلال الليل بفنجان قهوة متوسط الحجم تصفى عند الصباح و يشرب منها ملعقة كبيرة صباحا
5/16
2016
هل تعلم ما هي فوائد الارض شوكي يساعد في إفراز الصفراء لذا يعتقد انه احد الحلول للتعامل مع حرقة… https://t.co/CqtbnG8z4V @albelali السلام عليكم شيخ ردينا عليه من قبل و سفلنا فيه بس الردى في بعض النفوس الضعيفة
5/15
2016
@s2016u عالواتساب ٦٧٦٦٤٤٢٢ @3bood_s18 ما عندي على ان كان ينفعككريم علاج حب الشباب الطبيعي https://t.co/yPicwwhtJhانصح مت ياخذ جرعات دوائية للسرطان تناول حبوب عشبة الارقطيون و كذلك حبوب القسط الهنديالاستفسار عن منتجاتي يتم عن طريق الواتساب 67664422توجد انواع من الكريمات مصنوعة من خلاصة عرق السوس تعالج مرض الوردية عالبشرة
5/9
2016
الآن ،، حبوب الامبلايا بلس لتنظيم السكر بالدم و بتعديلات بسيطه على غلافها الخارجي حيث تمت… https://t.co/85GZVGPRPD
5/8
2016
حساب مزيف يدعي بانه وكيل لمنتجاتي أرجو أخذ الحيطة و الحذر https://t.co/A9NZQQgXbAبعض ردود الأفعال حول حبوب الكركم https://t.co/VPzLSCMi9g
5/7
2016
مع الأخ الحبيب محسن دشتي - القناة الثانية و مباشرة بعد بث الحلقة عالهواء مباشرة https://t.co/2vOlPvMciSفي ستوديو القناة الثانية عالهواء مباشرة مع برنامج هلا كويت و حديث عن الطب الشعبي الحين بعد شوي… https://t.co/REDO92ZoUb
5/5
2016
عندما يرتفع الكرياتينين بالدم فهذا دليل على وجود مشاكل بالكلى. عند اجراء الفحوصات اللازمه و… https://t.co/OcNgL0TP5G
5/3
2016
يقولون اليهال يخافون من اللحية الطويلة !!! انا اشوف العكس ،،، اليهال يحبوني وايد و يركضون علي 😊 https://t.co/OsW6vWVyln
4/29
2016
ماسك للبشرة من خلاصة الرمان و التفاح الاخضر و نخالة الرز لشد البشرة و اخفاء التجاعيد للاستفسار… https://t.co/QsmGoppF6fكريم للكلف و التصبغات بالبشرة من خلاصة الفواكه للاستفسار عالواتساب ٦٧٦٦٤٤٢٢ https://t.co/iIE9FwBoDyكريم التبييض سريع المفعول للاستفسار عالواتساب ٦٧٦٦٤٤٢٢ https://t.co/GMS4RPfSJ8
4/24
2016
مع الكابتن سعد الحوطي ،،، صديق الطفولة و الشباب https://t.co/TBefx21mPG
4/22
2016
كيف تستخدم مستحضرات ورق النيم للتحكم في الإنجاب زيت النيم ثبت بالتجارب انه مبيد للنطف المنويه… https://t.co/9XxHxwk9r7
4/20
2016
مظلوم يا ورق النيم مظلوم https://t.co/YzL4JVPZkxفوائد حبوب السنامكي تريحك من الامساك و تهدئ نوبات القولون العصبي حبتين الى ثلاث حبات قبل النوم… https://t.co/ZpqSkRqQN7
4/19
2016
فوائد حبوب الكركم لعلاج الكلسترول ، خشونة المفاصل ، الحكة التي تسببها امراض الكلى ، قرحة المعدة… https://t.co/FtEYsNBK6F
4/18
2016
سبق و ان قلت عفوياً بأن الأميبا من الفطريات ،، مجرد زلة لسان ،، بل هي من الطفيليات @omatamustafa عفوا طفيليات @haif1112 بالعكس زينه لتنظيم الهرمونات @fidelmouslim أعشاب مساعده و لكن مش بديله عن علاج الطبيب مثل حبوب جذور الارقطيون و الكركم و أقسط الهندي @Sa098765 قديمه أرميها @tanoshat ما افهم بالطبخ @hayaabdullahkh الاملا لآلام المفاصل مش للعظام @rushdihjw واتساب 96567664422 @amoolh7524 تطلب من النت بس مش لهالحالات
4/15
2016
@el7amdi الحزام الناري من الامراض المناعية و يجب تجنب كل ما من شانه رفع المناعه عنده. و انواع كثيره من الأعشاب ترفع المناعة فالواجب الحذر @aldossari_ms @vvvjbxdf عشبة الأكنيشيا ممكن تساعدك، تلقاها على شكل حبوب او شراب تستمر عليه شهر و تتركه أسبوع ثم ترجع عليه شهر ثاني و هكذا @abosaad43432 الحبه السوداء مع بودرة الثوم جيده للفطريات بالأمعاء مثل الأميبا @trx191919 هذي من الامراض الصعبه لانها تتنقل و تأتي فجاة دون مقدمات فالافضل اجراء اختبار حساسية لمعرفة الأطعمة الواجب تجنبها
4/8
2016
X

0