Sign in with Twitter

Username:

| الغــيــدَٕ |دخول،متقطع @alje3d بين،خيبات،الأيام.🍂

‏‏‏‏‏‏‏‏. . . ، ⁦🕊️⁩💙 ‏‏🔕🎼 في عيني روايه‍، عيّت تگتمل .(ربما شاعره.)🔕💛.

2,463 Following   3,506 Followers   9,795 Tweets

Joined Twitter 1/29/19


@Asaadkathiri2 آمين جميعاً⠀ لا تحزن ؛ رُبما ذات يوم يبتهج قلبك بأمور كنت تتمناها ، ثق بالله ولا تيأس. ⠀
Retweeted by | الغــيــدَٕ |دخول،متقطع⠀ لا تحزن ؛ رُبما ذات يوم يبتهج قلبك بأمور كنت تتمناها ، ثق بالله ولا تيأس. ⠀ @Asaadkathiri2 هههههههه اذا لجيته الليل مكانه خير @Asaadkathiri2 عليه الرافعه لاتحاتي هديه لكم. ⁦🏃🏼‍♀️⁩⁦🏃🏼‍♀️⁩⁦🏃🏼‍♀️⁩⁦🏃🏼‍♀️⁩ @Asaadkathiri2 و النيسان عن المهر ههههههه وبارك الله لكمماتت الأحلام اللي....تمنيتها و طاب خاطري وقلت فدوى و أذني عن الشمّات ...صميتها ما ودي تنتقل لي....العدوى روحي… https://t.co/GFdX2IOh9O
Retweeted by | الغــيــدَٕ |دخول،متقطعماتت الأحلام اللي....تمنيتها و طاب خاطري وقلت فدوى و أذني عن الشمّات ...صميتها ما ودي تنتقل لي....العدوى روحي… https://t.co/GFdX2IOh9Oيابنت صوني سمعتك قبل تنداس كرامتك في عــفـتــك واحتشــامك نصيحتي .. لايوقع الفاس في الراس يمكن تكـــوني غـارقــه ف… https://t.co/66xO1AI6RL @samiya2299 بالعگس التقيد موجود والكمامات موجوده. ولكن لولا الحاجه لهذا العمل لما رأيتهن تجمعن وجازفن بحياتهن 🌸اللهم صبراً على لم نستطيع به صبرا⁦♥️⁩⁦🌿 #_الظهردنياي عيّت تجي على الگيف مدري وش اللي تبغيه منّي شنّت عليّه حربٍ دون سيف و عيّت النفس عليهم تشنّي رضيت بالمقسو… https://t.co/K2eFti69I7
Retweeted by | الغــيــدَٕ |دخول،متقطعغناة نفسي فالوجيه البشوشه ما هيب في أهل المناصب و الجاه و أمر و أصد عن گل هوشه ماني ملزوم التفت لإي شي بالحياه الغيــــد⁦✍️⁩🦋
Retweeted by | الغــيــدَٕ |دخول،متقطعأشوفگ يا بعد روحي على خير' ما هانت علّي نفسي أذلهّا زود قلت أبيگ وقمْت أتعذّر بالمقادير' والمقادير ما حطت للمحبه ح… https://t.co/cTdeMX8uaQ
Retweeted by | الغــيــدَٕ |دخول،متقطع @at_snafeh اللهم آمين @at_snafeh لضيج الحزن الكتمان اتوقع .. @5ml_5lm ⁦♥️⁩⁦♥️⁩ @Ibrahimalshib15 🌸🌸 @heart19Ro0r و السرور 🌸🌸 @Hani_Al_rahbi 🌸🌸 @Es_20_ و السرور 🌹#صباح_الخير ثم اللهم حقق لنا ما في قلوبنا..و أرزقنا من حيث لا نحتسب يا الله . ⁦♥️⁩🦋
9/20
2020
@Es_20_ @M_____A_12 @sa____sa9 @badwih10 @Na997n @m20g8 @gzial99 @al_ain97 @Hani_Al_rahbi @4_emj1 @z0_z02 😍😍😍🌸🌸 @s_a_j1 🌸🌸مسّآگم الله بالخير،🦋👋#مساء_الخير @AAAWW000 2 @AL766m 👌👌👌👌يارب و الذنوب أگبر من أحتمالي عجزت من ذنبي ولگني ما تبت گل ماقلت التوبه داهمني اهمالي وجرنّي للعزله و نسيت و أستجب… https://t.co/mRgPwaGRgn
Retweeted by | الغــيــدَٕ |دخول،متقطعيارب و الذنوب أگبر من أحتمالي عجزت من ذنبي ولگني ما تبت گل ماقلت التوبه داهمني اهمالي وجرنّي للعزله و نسيت و أستجب… https://t.co/mRgPwaGRgnلنطمئن وتقرّ أعيننا وتبتسم أفئدتنا، قد تسرق الحياة منكِ حلمًا، أمنيةً، شخصًا، عافيةً، ولكن الأهم ألا تدعِها تسرق من… https://t.co/YHbM925ye3
9/19
2020
@ssfsa1991 اكيد 👌👌مقوله أعجبتني : من لا يتألم لا يتعلم. 👌🦋 #مساء_الخير
Retweeted by | الغــيــدَٕ |دخول،متقطعمقوله أعجبتني : من لا يتألم لا يتعلم. 👌🦋 #مساء_الخير @o_mani3 👌⁦♥️⁩ @o_mani3 الطيبه و الاحترام @alkaabi_vip99 صح بدنكك 💛🍀گيف أبسلى و حبگ ما نسيته و أنت الذي مالگٍ قلبي وروحي غيرگ من البشر لا و لا ....بغيته لإن حبگ باني(ن)بقلبي صروحي الغيـــد⁦✍️⁩🌿
Retweeted by | الغــيــدَٕ |دخول،متقطعگيف أبسلى و حبگ ما نسيته و أنت الذي مالگٍ قلبي وروحي غيرگ من البشر لا و لا ....بغيته لإن حبگ باني(ن)بقلبي صروحي الغيـــد⁦✍️⁩🌿 @hmade1z @LA______60 حلووولا إله إلا أنت عالمٍ باللي جرى ما غيرگ ولا سواگ .... يعلّم همومنا لا متى معنا يا ترى ؟ و الجرح متى على الله يل… https://t.co/sU8CfzG8Wf
Retweeted by | الغــيــدَٕ |دخول،متقطع @hmade1z @LA______60 ١٠لا إله إلا أنت عالمٍ باللي جرى ما غيرگ ولا سواگ .... يعلّم همومنا لا متى معنا يا ترى ؟ و الجرح متى على الله يل… https://t.co/sU8CfzG8Wf @5ml_5lm @97eng_ آمين فديتج ⁦♥️⁩⁦♥️⁩ @F90Fahad 🌿🌿🌸 @F90Fahad عليه أفضل الصلاة و ازكى التسليم⁦♥️⁩🌿 @alkaabi_vip99 اللهم آمين جميعاً 🌺صلـو على النبي المصطفى محمد |⁦♥️⁩🌿#يوم_الجمعة @ali__alhatmi عليه أفضل الصلاة و ازكى التسليم 🌿⁦♥️⁩ @o_mani3 اللهم آمين صباح النور 🌸🌸🌿 @w1IiDs1iX1QoisZ 🌿🌿 @ghawyihsas و الذنب المغفور 🌿🌸 @4q__98 🌸🌸 @Hani_Al_rahbi 🌸🌸 @KtAmxr83aDzVczK و السرور 🌿 @o_mani3 و السرور 🌿قمة الطمأنينة : ﴿ وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ﴾ كن على يقين تام انه لن يستثنيك منها ♥️ #صباح_الخيرᅠ @at_snafeh لا حول ولا قوة إلا بالله
9/18
2020
@at_snafeh سلاااامااات ؟ @ALSNAIDI4 ههههههههههه أهم شي الناقه @futaiim1 گثيييير "👌 @ibri__1 @ftatoman1996 سامعتنهاااا و أجمل مقطع أعجبني 👇 والعين ماتلقى مثل حسنه ولا يمكن لذا ما يشمله قول المثل الله عطا والله اخذ ....👌 @algoory34120838 ميه بالمييييه ...كلام واقعععي👌👌⁦✍️⁩الععوض في المقببلاات يا رووحي⁦♥️⁩'👌رآإآإأآقتتتتت ليي،⁦♥️⁩👌⁦☹️⁩ https://t.co/zHVBsyMPcf @ibri__1 @ftatoman1996 حيييل . @alrahbi0 لعففو 💛' @ibri__1 @ftatoman1996 أحب شيلته روحي يبي من يداريها 👌👌⁦☹️⁩ @ibri__1 @ftatoman1996 طيييب بشوفهنأشوفگ يا بعد روحي على خير' ما هانت علّي نفسي أذلهّا زود قلت أبيگ وقمْت أتعذّر بالمقادير' والمقادير ما حطت للمحبه ح… https://t.co/cTdeMX8uaQ @ibri__1 @ftatoman1996 الناس اذواق @alkaabi_vip99 صح بدننكك💛 @97eng_ @5ml_5lm ⁦♥️⁩⁦♥️⁩ @alrahbi0 إذا كان عندك انسداد ف الجيوب الانفيه خذلگ اللبان الحوجري ومضغه لمده طويله علاج عن هالمشكله . @SaRoOh84sS ههههههههههههههههههههههه أوڤر . @_cij7 حبيبتتتتتي⁦♥️⁩،' @sgr_3o5 @at_snafeh الله،الله👌 @_cij7 جمممممممممممييل'⁦♥️⁩⁦☹️⁩ @ibri__1 شيلة طال السفر كلمات @ftatoman1996 ⁦♥️⁩⁦♥️⁩ وشيلة غيابك عديم الحس وش جابگ بعد ما طول غيابگ بصوت محمد بن غرمان 🦋⁦✍️⁩ @h_8m7 بدون مگياج ولعيون مگحله والحواجب معدله...كيف تجي؟⁦☹️⁩⁦☹️⁩ @alkalbani_2020 استفزه بالصمتتت⁦☹️⁩⁦☹️⁩ @_alhashmia_ مرورج الاجممل⁦♥️⁩🌿غناة نفسي فالوجيه البشوشه ما هيب في أهل المناصب و الجاه و أمر و أصد عن گل هوشه ماني ملزوم التفت لإي شي بالحياه الغيــــد⁦✍️⁩🦋أعتبر صمتي لگ قبول و أعتبر صدي عنگ رضى تعال حالي أعلن الذبول و عمري من بعدگ قضى الغيـــد⁦✍️⁩🦋
Retweeted by | الغــيــدَٕ |دخول،متقطعأعتبر صمتي لگ قبول و أعتبر صدي عنگ رضى تعال حالي أعلن الذبول و عمري من بعدگ قضى الغيـــد⁦✍️⁩🦋 @Azoooz91120 هههههههههههههههههههه لا حول ولا قوة إلا بالله @MA_____6666 يا مساء الوؤود⁦♥️⁩ @_cij7 الله ع معنااج وصح بدنج عيوني💛🌿أمسيت و خاطري من هم ضايق لعنبو وقت العصير كيف غربلني طبعي في ذا الوقت ما هوب رايق من يبدل طبعي بطبعه ويسعفني ؟؟ الغيــــد⁦✍️⁩🔃 #مساء 🌹
Retweeted by | الغــيــدَٕ |دخول،متقطعالله أگبر گيف هانت مشاعرّگ ثم رحت تجّر على الناس موال قلت : الغلا دايم الدوم يربكّك و أنت الغلا ما تعرفه با الأفعال الغيـًـد⁦✍️⁩
Retweeted by | الغــيــدَٕ |دخول،متقطععصيتك فسترتني نسيتك فذكرتني أغضبتك فرحمتني ، لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.🤍🕊. " #مساء_الخير 🤍🕊"
Retweeted by | الغــيــدَٕ |دخول،متقطع @mahmo0o0 صينيه🙁 @mA____L1 فطره .الله أگبر گيف هانت مشاعرّگ ثم رحت تجّر على الناس موال قلت : الغلا دايم الدوم يربكّك و أنت الغلا ما تعرفه با الأفعال الغيـًـد⁦✍️⁩ @mA____L1 🌹🌿أمسيت و خاطري من هم ضايق لعنبو وقت العصير كيف غربلني طبعي في ذا الوقت ما هوب رايق من يبدل طبعي بطبعه ويسعفني ؟؟ الغيــــد⁦✍️⁩🔃 #مساء 🌹 @alkaabi_vip99 سلااامات يا عبد الله 🌿 @N4_2020 هههههههههه صدجتي @7VEGy2pOi06G1fG @AL766m سبحانه قادر ع كل شي. أنا سمعت بحالات إستثنائية وليوم تبين الصدج ماندري عن الصح و الغلط العلم الاكيد بيد الله. @N4_2020 وش بلاهم البدو غزل ؟ ههههه @7VEGy2pOi06G1fG @AL766m في حالات استثنائيه والله اعلم
9/17
2020

0